التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي البارزة

22/03/2016 تاريخ البداية

24/03/2016 تاريخ الانتهاء

ثلاثة أيام فترة البرنامج

العربية لغة البرنامج

مركز ريادة منفذ البرنامج

أهداف البرنامج

• فهم المبادئ الأساسية لاستخدام وسائل التواصل الاجتماعي للارتباط مع عملائك والجمهور المستهدف.
• صياغة خطة عمل تجمع بين أهم أدوات وشبكات وسائل التواصل الاجتماعي.
• ابتكار محتوى مقنع بدرجة فعّالة لزيادة حضورك على الإنترنت.
• مراقبة نجاح حملتك على وسائل التواصل الاجتماعي.
• إنشاء أفكار لاستراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي المناسبة.

وصف البرنامج

تمكنت وسائل التواصل الاجتماعي خلال سنوات قليلة من إحداث تغيير ملحوظ في الاتصالات عبر الإنترنت. ومع ظهور منصات وأدوات جديدة، يقوم العديد من الأشخاص بالنشر والمشاركة في محادثات عبر الإنترنت. وقد أدى التبني الكبير لتقنيات الحوسبة الاجتماعية إلى أنواع جديدة للتفاعل من خلال وسائل تعمل كوسيط، حيث يتمكن الأشخاص من الاحتفاظ بعلاقات أكثر من أي وقت مضى. تتناول ورشة العمل ما هي وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية استخدام الشركات لها. تناسب ورشة عمل " التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي البارزة " كلاً من المستخدمين المبتدئين والمتوسطين الذين ينتمون إلى فرق التسويق في الشركات أو الشركات الصغيرة أو التجار المستقلين أو المنظمات الحكومية أو الأكاديمية أو الغير ربحية. وتناسب أيضًا الوكالات التي ترغب في عرض وسائل التواصل الاجتماعي كخدمة لعملائها.

المستهدفون

• العامليين في العلاقات العامة وتقنية المعلومات.