تحقيق صفر من الأخطاء

09/10/2016 تاريخ البداية

10/10/2016 تاريخ الانتهاء

يومان فترة البرنامج

معن عيد مدرب البرنامج

العربية لغة البرنامج

مركز ريادة منفذ البرنامج

أهداف البرنامج

• التعرف على أسباب الأخطاء.
• تحليل الأخطاء والتعرف على أساليب تفاديها.
• ربط الأهداف القصيرة المدى بجودة الانتاج.
• استيعاب دور ومزايا إدارة الجودة الشاملة.
• استيعاب أهمية التركيز على العميل.
• معرفة مفصلة بالعناصر الأساسية لإدارة الجودة الشاملة.
• استيعاب كيفية تطبيق عناصر إدارة الجودة الشاملة على بيئة العمل من أجل تفادي الأخطاء.
• استيعاب المسائل الأساسية المتعلقة بإدارة الجودة.
• استيعاب أساليب ضمان الجودة من أجل الوقاية من الوقوع في الأخطاء.
• المقاييس الناجحة من أجل تحقيق صفر من الأخطاء.

وصف البرنامج

تهدف الدورة إلى عرض الخبرة العملية والمعرفة التقنية الغنية للمرشحين حول تحقيق جودة عالية في أسلوب العمل إلى درجة الوصول إلى صفر من الاخطاء. تقوم الدورة بتعريف المرشح بمبدأ إدارة الجودة الشاملة TQM. إدارة الجودة الشاملة هي أحد المبادئ الفلسفية اليابانية المتعارف عليها عالمياً كإحدى أفضل الأدوات نجاحاً في تفادي أخطاء العمل التي عادة ما تلقي بأعباء التكاليف على الشركات والأعمال. وستتناول الدورة كافة عناصر إدارة الجودة الشاملة وكيفية تطبيقها في المؤسسات المختلفة وفوائدها والمعوقات المحتملة لعملية التنفيذ من أجل تقليل عدد الأخطاء الى حد الصفر.

المستهدفين

أي شخص مهتم في موضوع الدورة.