"مركز ريادة" يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج التطوير الإداري

"مركز ريادة" يحتفل بتخريج الدفعة الرابعة من برنامج التطوير الإداري

29/12/2015

الشارقة، 29 ديسمبر 2015:شهد مركز ريادة حفل تخريج الدفعة الرابعة من القيادات المشاركة ضمن برنامج التطوير الإداري من مُختلف مؤسسات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، وبالتعاون مع شركة جي سي سي للاستشارات، والذي عُقد في المكتب التنفيذي لسموها.

رحبت فاطمة الشحي، مدير مركز ريادة، بالحضور وعبرت عن مدى سعادتها بتتويج الدفعة الرابعة من خريجي برنامج التطوير الإداري، متطلعة إلى عطائهم وإنجازاتهم في حياتهم المهنية.

وقالت: "أهم ما نتطلع  إليه في مركز ريادة  هو خلق موظف شامل بمهارات لامحدودة يتطلع إلى تعلم المزيد، يكون قادر على تطبيق ما تعلمه في حياته المهنية بطريقة تسهم في نمو وارتقاء مؤسسته".

والجدير بالذكر بأن مركز ريادة يسير بكل قوة لتحقيق أعلى مستويات الجودة في صقل مهارات الموظفين بتوفير برامج تعليمية ذات مستويات عالية. كما يهدف إلى التطوير المستمر والتحسين الدائم في البرامج التي يقدمها في سبيل أن يحظى الموظفين بالتميز والقدرات الكافية للتفوق والإبداع والابتكار.

وألقت الخريجة خولة الحواي كلمة نيابة عن خريجي الدفعة الرابعة، توجهت من خلالها بالشكر والامتنان لمركز ريادة والقائمين على البرنامج، بالإضافة إلى تهنئة زملائها الخريجين.

وقالت: "نحن محظوظون جداً كوننا جزء من برنامج التطوير الإداري، وهو برنامج لايقل أهمية عن الشهادة الجامعية. وفي الحقيقة واجهتنا العديد من الصعوبات والتحديات المختلفة خلال فترة البرنامج، ولكن كنا قادرين على تجاوزها، مما غرس فينا روح القادة أصحاب الرؤية الواضحة والايجابية".

وفي ختام الحفل، قامت فاطمة الشحي بتكريم الخريجين وتسليمهم شهادات التخرج بحضورالمشرف على البرنامج السيد أفتار جيل مع تمنياتها لهم بالتوفيق في مسيرتهم المهنية وحياتهم الشخصية، كما تم التقاط صورة جماعية مع خريجي الدفعة.