وصف البرنامج

في بيئة تسير بخطى سريعة، العملاء أكثر تطلبا والمنافسة أكثر كثافة. تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى من أجل البقاء والنجاح على المدى يسمح لك بتعزيز الأداء )QMS( الطويل. وجود نظام إدارة الجودة المعترف به دوليا التنظيمي، وزيادة رضا العملاء والحصول على ميزة تنافسية.

حدد هيكل ومتطلبات نظام إدارة الجودة الفعال وما يعنيه ذلك بالنسبة لك. اكتسب فهم دقيق المصطلحات الرئيسية والتعاريف والهيكل عالي ،ISO 9001: لتاريخ وتطوير 2015 المستوى. سوف تتعلم تفسير وتطبيق المفاهيم والمبادئ الرئيسية للمواصفة على العمليات القائمة مؤسستك.

التدقيق الداخلي غير الفعال قد يعني عواقب وخيمة؛ مما يؤدى إلى فشل العملية، وعدم رضا العملاء وعدم الامتثال التنظيمي. حسن مهارات التدقيق وعزز قدراتك الخاصة بالمراجعات معISO 9001: 2015 المعترف به دوليا. اكتسب الثقة في التخطيط وإجراء تدقيق فعال، وكذلك توثيق التقارير واتخاذ الإجراءات التصحيحية عند الضرورة.

هذه الدورة تطور المهارات اللازمة لتقييم وتقديم تقرير عن المطابقة وتنفيذ العمليات على أساس ISO 9001: 2015. سوف تتعلم كيفية الشروع في التدقيق، وإعداد وإجراء أنشطة التدقيق، وتجميع وتوزيع تقارير المراجعة واستكمال أنشطة المتابعة